معلومات عنا

شاوشينغ Lefeng قفص معدات المحدودة

شاوشينغ Lefeng قفص معدات المحدودة الذي يقع في المنطقة الصناعية تم إنشاء مدينة Changle ، مدينة Shengzhou ، مقاطعة Zhejiang في عام 2002. نحن الرواد والمتخصصون المتخصصون في معدات الدواجن في الصين منذ أكثر من 12 عامًا ويتمتعون بسمعة عالية مثل المؤسسات الائتمانية المتميزة والشركات الممتازة عالية الجودة من العملاء.

شاوشينغ Lefeng قفص معدات المحدودة هو أكبر مصنع في أقفاص الدواجن والمعدات الأوتوماتيكية المقترنة ، ولدينا أكبر خطوط إنتاج الجلفنة الأوتوماتيكية وأكثرها تقدمًا ، ومن هنا يمكننا توفير منتجات نظيفة وبيئية ودائمة واقتصادية للعملاء في جميع أنحاء العالم. توريد مخطط تكامل لمزارع الدجاج بما في ذلك نظام التغذية التلقائية والشرب ، ونظام جمع البيض ، ونظام إزالة سماد الدجاج ، وما إلى ذلك.

شاوشينغ Lefeng قفص معدات المحدودة توسيع التعاون الاستراتيجي مع مجموعة معدات Poulty من أجل تعزيز تطوير صناعة الثروة الحيوانية الصينية في عام 2005.لقد كانت شركتنا متخصصة في توفير معدات دجاج متطورة وفعالة من حيث التكلفة وتلقائية بالكامل لمشاريع مزرعة الدجاج الكبيرة. خذ "إنتاج معدات الدواجن عالية الكفاءة"كأغراض التنمية والمكاسب لخدمة عملائنا في كل وقت.

اتصل بنا

إضافة: المنطقة الصناعية ، مدينة تشانغله ، مدينة شينجزو ، زيجيانغ ، الصين
الهاتف: 86- (0) -15258552212 Jane
الفاكس: 86-575-83279916
موقع الكتروني:www.zjlflj.com
البريد الإلكتروني:492243653@qq.com

About Us

Shaoxing Lefeng Cage Equipment Co., Ltd.

Shaoxing Lefeng Cage Equipment Co., Ltd. Which Locates in Industrial Zone of Changle Town,Shengzhou City, Zhejiang Province, Established in 2002. We’re the pioneer and specialist who has been specializing in the Poultry Equipment in China more than 12 years and enjoying the high reputation such as the Credit Outstanding Enterprises,and Quality Excellent Enterprises from Clients.

Shaoxing Lefeng Cage Equipment Co., Ltd. Is the Largest Factory in the Poultry Cages and coupled Automatic Equipment.We have the Biggest and most advance Automatic Galvanization Production Line.Hereby we can supply clean,environmental,durable,and the economical products to clients all over the world.Meanwihile,we can supply the Integration Scheme for Chicken Farms including the Automatic Feeding&Drinking system,Egg-collecion System,Chicken Manure Removal System ,and so on.

Shaoxing Lefeng Cage Equipment Co., Ltd. expand the strategic cooperation with the Poulty Equipment Group in order to promote the development of Chinese Livestock Industry in 2005.Our company will have been specializing in providing advanced,Cost-effective,Fully Automatic Chicken Equipment for Large-scale Chicken Farm Enterprises.We will take the “Producing the Highly Efficient Poultry Equipment” as our Development Purposes and Gains to service our Clients all the time.

Contact Us

Add:Industrial Zone,Changle Town,Shengzhou City,Zhejiang Pr,China
Tel:86-(0)-15258552212  Jane
Fax:86-575-83279916
Website:www.zjlflj.com
E-mail:492243653@qq.com